الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* وزير التعليم العالي: اللقاح شرط حضور امتحانات نصف العام الدراسي بالجامعات

المصدر: بوابة الاهرام 16/11/2021

كتب – محمود سعد

أكد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن حضور امتحانات نصف العام الدراسي الحالي 2021 - 2022، سيكون مرتبطا بحصول الطالب على لقاح فيروس كورونا.

 أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، التزام الجامعات بتطبيق قرارات مجلس الوزراء بعدم السماح للطلاب بدخول الجامعة إلا بعد تقديم شهادة تُثبت الحصول على اللقاح واستثناء من لديهم عذر مرضي مقبول مع إجراء تحليل PCR قبل السماح لهم بالدخول.

ولفت وزير التعليم العالي، إلى أن عدد الطلاب الذين تلقوا الجرعتين لا يقل عن 80%، وأن عدد الطلاب الذين تلقوا جرعة واحدة لا يقل 90% في كل الجامعات المصرية، مشيرًا إلى أن حضور الامتحان الشهر القادم سيكون مربوطا بحصول الطالب على التطعيم.

وتفقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة، والدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، اليوم، الإثنين، بوابات الدخول للحرم الجامعي ومركز التطعيمات الرئيسي، في إطار متابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بعدم دخول الطلاب غير المطعمين، والاطمئنان على توافر الجرعات وانتظام عملية التطعيم بالجرعة الثانية.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع